المزيد
الآن
الكاتب العام ليوسفية برشيد لـ2M.ma: "لا يمكننا اللجوء إلى تقليص أجور اللاعبين"
رياضة

الكاتب العام ليوسفية برشيد لـ2M.ma: "لا يمكننا اللجوء إلى تقليص أجور اللاعبين"

أضحت إمكانية تعرض الأندية الوطنية لخسائر مادية في الظرفية الراهنة، بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية، تشغل اهتمام العديد من متتبعي الشأن الكروي المغربي، خاصة وأن الأندية الأوربية انطلقت في الأيام القليلة الماضية في اتباع العديد من الخطوات مثل تقليص أجور اللاعبين.


وفي حديثه مع موقع القناة الثانية، عبر الكاتب العام ليوسفية برشيد، عبد الإله نجمي، عن اطمئنانه للوضعية الحالية لفريقه، نافيا أن تكون له نية في مفاوضة لاعبيه من أجل تقليص أجورهم.


وقال نجمي في هذا السياق: "لا يمكن مقارنة لاعبينا بلاعبي الدوريات الأوربية. هنا اللاعبون يتقاضون أجورا غير مرتفعة وهي مورد رزقهم الوحيد، لذلك فنحن لن نفكر في هذا الحل."


وأوضح الكاتب العام ليوسفية برشيد أنه يثق في قدرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على منح الدعم اللازم للأندية الوطنية في الظرف الحالي، مذكرا بالمساعدات التي قدمها الجهاز الكروي لفريقي الرجاء والوداد البيضاويين بعد إغلاق مركب محمد الخامس بغية إخضاعه للإصلاحات.


وأضاف نجمي أن تأثير توقف البطولة لن يكون كبيرا على فريقه يوسفية برشيد، بالنظر لأن ميزانيته لا تعول بشكل كبير على الحضور الجماهيري على سبيل المثال، متوقعا أن تكون آثار توقف البطولة بسبب الحجر الصحي أكبر على الأندية ذات الشعبية الجماهيرية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع