المزيد
الآن
الكاتب العام لـ"لوصيكا" لـ2M.ma: "تواصل غياب العجلاني قد يدفعنا لفك الارتباط به"
رياضة

الكاتب العام لـ"لوصيكا" لـ2M.ma: "تواصل غياب العجلاني قد يدفعنا لفك الارتباط به"

OCK

يعتبر نادي أولمبيك خريبكة من الفرق الوطنية التي تعاني حاليا بسبب تواصل إغلاق الحدود المغربية، حيث يجد نفسه محروما من خدمات مدربه التونسي، أحمد العجلاني، الذي غادر المغرب في اتجاه تونس بمجرد الإعلان عن توقف النشاط الكروي في المغرب.

 

 

وأكد الكاتب العام لأولمبيك خريبكة، عز الدين الحزاز، في تصريح لموقع القناة الثانية أن هناك وعودا تفتح المجال أمام إمكانية عودة المدرب التونسي، العجلاني، قبل انقضاء الأسبوع الثاني من شهر يوليوز القادم.


الحزاز أضاف في نفس السياق أن تواصل غياب العجلاني عن التداريب قد يدفع بالفريق للتخلي عن خدماته بالرغم من امتداد عقده إلى غاية متم الموسم القادم، مشيرا إلى أنه كعضو داخل مكتب "لوصيكا" كان رافضا لفكرة مغادرة المدرب التونسي للتراب المغربي منذ البداية.


ويشرف حاليا على تداريب أولمبيك خريبكة التي انطلقت يوم الخميس الماضي الطاقم المساعد للعجلاني بقيادة لاعب الفريق السابق، عبد الصمد الوراد، في انتظار الحسم في المصير النهائي لقضية المدرب التونسي.

 


وعن الأجواء التي تدور فيها تداريب فارس الفوسفاط، أوضح الكاتب العام للفريق أن اللاعبين يلتحقون يوميا بمركز التكوين لتناول وجبات الطعام، مع منعهم من استعمال الحمامات احتراما للبروتوكول الصحي الذي فرضته الجامعة.


وأبرز الحزاز أن الفريق قام أيضا بالعديد من الاحتياطات لحماية صحة اللاعبين، من بينها تعقيم مرافق مركب النادي بشكل يومي، إلى جانب تقديم الرئيس للاعبين وللطاقم مجموعة من النصائح بحكم عمله المرتبط بقطاع الصحة.


وأكد المسير الخريبكي أن فريقه كان من بين المرحبين بفكرة عودة البطولة الاحترافية المغربية، مشيرا إلى أن خبر استئنافها من شأنه أن يؤكد التحكم الكبير للسلطات المغربية بالوباء بفضل الاحتياطات التي اتخذت منذ أزيد من ثلاثة أشهر.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع