المزيد
الآن
العثماني ينوه بالأمن والاستقرار بالمغرب.. ويقول: "هذا تاج فوق رؤوسنا ونعمة لا...
سياسة

العثماني ينوه بالأمن والاستقرار بالمغرب.. ويقول: "هذا تاج فوق رؤوسنا ونعمة لانراها"

نوه سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بالاستقرار والأمن الذي ينعم به المغرب، داعيا في نفس السياق، كافة مكونات المجتمع المغربي إلى ضرورة التسلح بجرعة عالية من الوطنية لإنجاح أوراش الجهوية المتقدمة.  

وأوضح العثماني، خلال كلمة له في اللقاء التواصلي مع منتخبي وممثلي جمعيات المجتمع المدني بجهة الدار البيضاء سطات،  السبت،: "إننا في مرحلة جديدة، والعالم حولنا يغلي بالتغييرات والأحداث، ونحمد الله على الاستقرار الذي تنعم به بلادنا بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ووعي الشعب المغربي، فنحن نسير في الطريق الصحيح لحل المشاكل التي تواجهنا والحلول بالتوافقات، وعلينا أن نثمن الإنجازات المهمة التي تحققت".

وزاد بالقول: "الأمن والاستقرار الذي ينعم به المغرب تاج فوق رؤوسنا لا نراه والناس لي فاقدين هاد النعمة ديال الاستقرار وديال الأمن هوما لي كيعرفو هاد النعمة وحنا عايشين وسطها وماكنشوفوهاش مزيان".

وشدد قائلا: "بلادنا حققت إنجازات وتنمية اجتماعية واقتصادية مهمة جدا، نحن على الصعيد الافريقي في جميع المؤشرات في مراتب متقدمة، وحتى على المستوى العالمي فإن ترتيب المغرب هو جيد. وهذه النتائج هي نتيجة تظافر وتعاون الجهود".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع