المزيد
الآن
العثماني يُشيد بنجاح الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا.. ويدعو المغاربة إلى الا...
سياسة

العثماني يُشيد بنجاح الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا.. ويدعو المغاربة إلى الاستمرار الالتزام بالإجراءات الصحية

دوزيمدوزيم

نوه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بنجاح حملة التلقيح الوطنية ضد فيروس كوفيد 19، التي أعطى انطلاقتها الفعلية جلالة الملك محمد السادس.

وسجل العثماني، في كلمة له في افتتاح المجلس الحكومي، يومه الخميس، أن آفاق الخروج من أزمة كورونا على المستوى العالمي لم تتضح بعد"، داعيا إلى "الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والصحية، الفردية منها والجماعية"، بحسبه دائما فإنها "تشكل إلى غاية الآن الوقاية الحقيقية من انتشار الجائحة، في انتظار بلوغ المستوى المطلوب من تعميم التلقيح لدى الساكنة في المستقبل القريب، لتحقيق ضمان وأمان إضافيين في مواجهة هذه الجائحة".

وأضاف رئيس الحكومة، أن حملة التطعيم الوطنية ضد الفيروس تتواصل، "وتلقى استحسانا من قبل جميع المتتبعين، من مواطنين وصحافة وطنية ودولية وشخصيات وهيئات دولية، كانت آخرها منظمة الصحة العالمية التي أشادت بهذه الحملة وهنأت المملكة المغربية على التقدم الذي أحرزته في هذا المجال".

وعبر العثماني، عن شكره لجميع القطاعات والجهات التي أسهمت في إنجاح هذه العملية، وعلى رأسها وزارتي الصحة والداخلية وغيرها من المصالح الإدارية والترابية، بأطقمها ومسؤوليها، مؤكدا على "قدرة المغرب في إطار التلاحم الوطني وتظافر جهود الجميع، على رفع التحديات وخاصة في هذه الظروف الصعبة".

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع