المزيد
الآن
"البيجيدي": حققنا مكتسبات تنموية لكن هناك قصور واختلال
سياسة

"البيجيدي": حققنا مكتسبات تنموية لكن هناك قصور واختلال

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ما وصفته بـ "أجواء المسؤولية والجدية التي ميزت الدراسة والمصادقة على مشروع قانون المالية لسنة 2020 بمجلس النواب، سواء من خلال مناقشة مضامين مشروع القانون أو اقتراح التعديلات".

وهنأت قيادة حزب العدالة والتنمنية، في بلاغ لها، "الفريق النيابي للحزب وأعضاءه على الجدية التي أبانوا عنها خلال مناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2020، سواء في اللجان النيابية الدائمة أو في الجلسات العمومية، وتعتز الأمانة العامة بمستوى الانضباط العالي لأعضاء الفريق الذي تعبر عنه بصفة خاصة نسبة حضورهم في جلسة التصويت التي تجاوزت 90 في المائة".

وعبرت الأمانة العامة لحزب "المصباح" عن استنكارها "كل الممارسات المشينة والسلوكيات المسيئة للوطن ولثوابته ورموزه والمتحرشة بمؤسساته".

وأكدت الأمانة العامة، حسب ذات المصدر، أن المغرب "يعرف تطورا ملحوظا ومقدرا في أكثر من مجال وعلى أكثر من صعيد، تحت القيادة الملكية، وبفضل تضافر جهود مختلف مكونات المجتمع المغربي وقواه الحية".

وعبرت قيادة ذات الحزب، عن اعتزازها "بما تم ترصيده من منجزات ديمقراطية ومكتسبات تنموية مع الإقرار بأن هناك أوجه قصور ومواطن اختلال وجب التعاون على معالجتها والإسراع بإيجاد الحلول المناسبة لها".

وأكدت قيادة الحزب، على أن "مسؤولية كل الهيأت السياسية والنقابية والمدنية الجادة، في تكثيف التأطير والتواصل مع مختلف فئات المجتمع، من أجل ترصيد المكتسبات بتثمينها وتعزيزها، ورصد مواطن الخلل والنقص لتجاوزها وتحفيز الهمم والطاقات من أجل التصدي لها ومعالجتها بما يستجيب للمطالب والتطلعات ويقدِّر حجم الإكراهات والتحديات".

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع