المزيد
الآن
أولمبيك آسفي المنتشي عربيا يصطدم بالوداد الطامح إلى الصدارة
رياضة

أولمبيك آسفي المنتشي عربيا يصطدم بالوداد الطامح إلى الصدارة

يستقبل فريق أولمبيك آسفي اليوم الإثنين نظيره الوداد الرياضي، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء انطلاقا من الساعة السابعة مساء، برسم منافسات البطولة الاحترافية المغربية.


ويدخل فريق أولمبيك آسفي مواجهة اليوم منتشيا بنتيجة التعادل الإيجابي التي عاد بها الأسبوع الماضي من ميدان الاتحاد السعودي (1/1)، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 


ويطمح الفريق المسفيوي في نفس الوقت إلى تحسين موضعه على مستوى منافسات البطولة الوطنية، حيث يحتل الفريق بعد خوضه لـ11 مباراة الرتبة الـ13 برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز ما قبل الأخير.


في مقابل ذلك، يسعى الوداد الرياضي إلى انتزاع نقاط المباراة بغية الانقضاض على صدارة البطولة الوطنية، محاولا استغلال سقوط النهضة البركانية في فخ التعادل خلال المواجهة التي جمعته أمس الأحد بنادي الرجاء الرياضي.


ومن المنتظر أن يواصل الإطار الوطني، عبد الإله صابر، قيادته للفريق الأحمر خلال مواجهة اليوم بعدما قام بالمهمة بنجاح أمام حسنية أكادير الخميس الماضي، في انتظار إعلان إدارة الوداد الرياضي عن الخليفة الرسمي للمدرب الصربي، زوران مانولوفيتش، الذي غادر البيت الودادي رسميا الإثنين الماضي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع