المزيد
الآن
أكثر من 750 ألف مشاهد تابعوا الجمع العام للرجاء الرياضي
رياضة

أكثر من 750 ألف مشاهد تابعوا الجمع العام للرجاء الرياضي

أعلنت إدارة الرجاء الرياضي مساء أمس الجمعة عن متابعة أزيد من 750 ألف مشاهد للجمع العام للفريق الذي تم بثه يوم الخميس على الصفحة الرسمية للنادي الأخضر في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

 


وساهم نقل الجمع العام العادي بشكل مباشر على الصفحة الرسمية للفريق في تقريب الجماهير الرجاوية والمغربية من الأجواء التي دار فيها جمع برلمان الرجاء الذي دام لأزيد من سبع ساعات.


في ذات السياق، عبرت الجماهير الرجاوية على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها بالأجواء التي دار فيها الجمع العام العادي لفريقها، سيما وأنه تميز بنقاشات هادفة بين المنخرطين والمكتب المسير للفريق عكس الجموع العامة السابقة التي كان "شغب المسيرين والمنخرطين" يطغى عليها.


وكانت نقطة تحويل جمعية الرجاء الرياضي إلى شركة رياضة سببا في تأخر انتهاء الجمع العام الرجاوي، حيث اختلف المنخرطون والمكتب المسير في طريقة تحويل النادي إلى شركة قبل أن يتدخل رئيس الفريق السابق، محمد عمور، الذي قدم شرحا مفصلا للمقترحين محل النزاع، اعتماد مجلس إداري أو مجلس مراقبة داخل الشركة الرياضية، وهي الخطوة التي قادت المنخرطين لمنح  الضوء الأخضر للمكتب المسير من أجل إنشاء الشركة الرياضية عن طريق اعتماد مجلس إداري.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع